الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الطويلة: تقدمت بشكوى ضد فيفا بسبب اتحاد الكرة.. وأطالب بـ مليار جنيه تعويضات

محمد الطويلة رئيس
رياضة
محمد الطويلة رئيس نادي النجوم
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 11:59 م

قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، إنه تقدم بشكوى ضد الفيفا بسبب اللجان التي قررت تعيينها لإدارة الكرة المصرية، خلال الفترة الماضية، بعد رحيل المجلس المنتخب في 2019.

وأضاف محمد الطويلة، في تصريحات تلفزيونية، أنه أبلغ فيفا، أنه في حالة عدم الرد على الشكوى خلال 15 يومًا، سيضطر لإرسالها للمحكمة الرياضية «كاس».

تابع رئيس نادي النجوم: «طالبنا بتنصيب ثروت سويلم رئيسًا لاتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات، لكن فيفا أصدر قرارًا بتعيين لجنة وصاية لإدارة اتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات».

اختتم محمد الطويلة: «أشرف صبحي حضر اجتماع لجنة فيفا، ووافق على ما أوصت به اللجنة»، مردفًا: «سأطالب بتعويض مليار جنيه من الفيفا، بسبب ما سببته من أضرار في الكرة المصرية».

كان 51 ناديًا، من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، اجتمعوا بأحد فنادق القاهرة، وقرروا في مذكرة رسمية عقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد الكورة خلال 15 يومًا، بعد استيفاء هذا الطلب للنصاب القانوني. 

طالب المجتمعون بأن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية إدخال بعض التعديلات على مشروع لائحة النظام الأساسي للاتحاد وتشكيل لجنة رباعية من أعضاء الجمعية العمومية تتولى عرض ما تنتهي إليه اجتماع الجمعية العمومية على الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما طالب المجتمعون بوضع جدول زمني للبدء في إجراءات الدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد المصري لكرة القدم.

تابع مواقعنا