رئيس التحرير
محمود المملوك

مول القاهرة توضح حقيقة استحواذ الشركة على فرع التوحيد والنور بـ إمبابة

مول القاهرة
مول القاهرة

كشف المهندس عمرو خلف، مدير شركة مول القاهرة، حقيقة استحواذ الشركة على محلات التوحيد والنور، وأن المقر الموجود في منطق إمبابة كان ملكًا لشركة التوحيد والنور وتم شراؤه في 2017.

وأكد خلف، في تصريحات خاصة لـ موقع القاهرة 24  أن ما أشيع حول شراء الشركة لفرع التوحيد والنور في منطقة إمبابة وتغيير اسمه إلى مول القاهرة ليس صحيحًا، ولكن الشركة استحوذت على المقر فقط منذ عام 2017 ولم تغير الاسم.


تابع رئيس الشركة أن هناك لبسًا وقع بخصوص استحواذ الشركة على محلات التوحيد والنور، وتغيير اسمها لتصبح مول القاهرة على غير الحقيقة، مؤكدًا أن هناك اعتقادًا خاطئًا من بعض المواطنين بأنه تم تغير اسم محل التوحيد والنور باسم مول القاهرة.

أوضح خلف أن شركة مول القاهرة لها عدة فروع في منطقة الجيزة والقاهرة، وتعمل في بيع الملابس والأجهزة الكهربائية والرياضية، وشاركت في عديد من تنظيم مبادرة كلنا واحد التي تنظمها وزارة الداخلية.

وكان صدر قرار بالتحفظ في وقت سابق على رجل الأعمال سيد السويركي، صاحب سلسلة المحلات، لاتهامه بالتعاون ودعم وتمويل الكيانات الإرهابية، حيث تم التحفظ على أمواله وممتلكاته، بالإضافة إلى منعه من السفر إلى خارج البلاد هو وأسرته، وفق قرار التحفظ على الأموال والممتلكات.