الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليجري يتحدث عن الفوز على مالمو في دوري الأبطال.. والاستعداد لمباراة ميلان في الكالتشيو

أليجري
رياضة
أليجري
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 01:02 ص

تحدث الإيطالي ماسميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن الفوز الذي حققه اليوم فريق السيدة العجوز على حساب نظيره مالمو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قال أليجري في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز على مالمو: «لقد لعبنا مباراةً جيدة، نحن بحاجة إلى التحسن، يجب أن نكون جيدين في الحفاظ على توازننا سواءً في أوقات الفوز أو الهزيمة».

الإيطالي ماسميليانو أليجري أضاف: «كان من المهم أن نحافظ على نظافة شباكنا لأن هذا الأمر يمنحنا راحة البال، تشيزني لعب مباراةً جيدة».

تابع عن مباراة ميلان: «علينا أن نضع لأنفسنا هدفًا ونرى إلى أين سنصل، ميلان فريق يبلي بلاءً حسنًا، هذه المباراة تمنحنا احترام الذات».

أضاف الإيطالي ماسميليانو أليجري: «نحن نعلم بأن نتائجنا ومستوياتنا الأخيرة لم تكن جيدة، لكن هذه المباراة كانت في بطولة مختلفة وكنا نعرف ما يجب علينا القيام به».

شدد مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي: «دائمًا هناك توقعات علينا قبل الظهور الأول في دوري أبطال أوروبا، خصوصًا أننا قادمون من 3 مباريات لم نحقق فيها نتائج جيدة».

اختتم أليجري: «اللاعبون قدموا مباراةً جيدة من الناحية الفنية، كان علينا تقديم أداء أفضل في بعض المناسبات، هناك مجال للتحسن، هذا الأمر لا يغير العمل الذي بدأناه في يوم 14 يوليو».

تابع مواقعنا