الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا تكشف تفاصيل دورها الجديد بمسلسل 60 دقيقة

شيرين رضا
فن
شيرين رضا
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:54 ص

كشفت الفنانة شيرين رضا، تفاصيل الشخصية الجديدة التي تجسدها بمسلسل 60 دقيقة، الذي سيعرض في سيبتمبر الجاري على منصة شاهد Vip.

وقالت الفنانة شيرين رضا خلال لقاٍء لها مع ET  بالعربي: «أقوم بتجسيد دور محامية في مسلسل 60 دقيقة، والشخصية رسمية وكلاسيكة جدًا، ولم أكن أعلم مدى صعوبة كلام المحامين، وصيغة مرافعاتهم».

وأَضافت، الفنانة شيرين رضا: «واجهت العديد من الصعوبات أثناء تصوير هذا العمل منها صعوبات الشخصية التي أجسدها، وأيضا صعوبات ظروف التصوير في لبنان في ظل أزمة الكهرباء والبنزين، وحزنت على حال لبنان وأهلها ولكن أتمنى لهم العودة أفضل من السابق».

وتابعت شيرين رضا: «وعلاوة على ذلك صعوبة  مناخ ووقت التصوير والملابس التي كنا نرتديها، فكنا نصور المشاهد بشهري يوليو وأغسطس وفي هذا المناخ الحار كنا نرتدي ملابس شتوية».

شيرين رضا تشارك في مهرجان الجونة

وفي سياق آخر تشارك الفنانة شيرين رضا بمهرجان الجونة السينمائي لهذا العام من خلال فيلم قمر 14 بصحبة العديد من النجوم، وتعد هذه المشاركة الثانية لشيرين رضا بمهرجان الجونة بعد مشاركتها بفيلم فوتو كوبي الذي حقق نجاحا كبيرا، وحصل على نجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم عربي بالمهرجان في دورته الأولى عام 2017، وتدور أحداث فيلم قمر 14 حول 5 قصص حب لكل قصة بطلان وتحدث القصص في وقت واحد.

تابع مواقعنا