رئيس التحرير
محمود المملوك

الممثل الشاب إسلام طه يتخطى المليون مشاهدة بفيلمه القصير «التنسيق»

فيلم «التنسيق»
فيلم «التنسيق»

قدم الفنان الشاب إسلام طه، فيلم قصير يحمل اسم «التنسيق»، وهو عن تنسيق الثانوية العامة، والذي يتم حاليا بعد إعلان النتائج خلال الفترة الماضية.

 

ونشرت الشركة المنتجة الفيلم القصير عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهو الفيديو الذي  تخطي المليون مشاهدة.

 

وقال المنتج أحمد طه مالك شركة ميديا جيت للإنتاج الفني والإعلامي في بيان صحفي: «بدأت في إنتاج أفلام قصيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وحققت الأفلام رواجا كبيرا ليحتل تريندات التواصل الاجتماعي بمواهب شابة وبعض المشاهير».

 الفنان الشاب إسلام طه

وأضاف أحمد طه: «هدف الشركة في الوقت الحالي، فتح أفق جديدة لعالم الإنتاج الرقمي، خاصة أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت الباب الأول للمواهب الشابة، لذا قررت الشركة أن تبدأ في إنتاج أعمال مختلفة للمشاهير في مجالات مختلفة، ومساندة المواهب الجديدة في إنتاج أعمال مختلفة مثل الأفلام القصيرة والبرامج والموسيقي».

 

وتابع طه أن الفيلم الخاص بتنسيق طلاب الثانوية العامة لدخول الجامعات، يرصد الحالة الاجتماعية التي يعيشها الطالب عقب الحصول علي نتائج ضعيفة، بنيما يدور الفيلم في إطار اجتماعي "اللايت"، ويشارك في بطولته الفنان القدير أسامة عبد الله.

 

والفيلم القصير «التنسيق»، هو سيناريو وحوار نادر بكر، ومدير إنتاج حازم الجيزاوي، وإشراف عام كريم طارق، ومدير تصوير كريم عبد القوي، ومن إخراج محمود رجب ومن إنتاج ميديا جيت.