الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدبولي: قطاعا التشييد والبناء والطاقة شهدا طفرة كبيرة

مصطفى مدبولي رئيس
سياسة
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 09:34 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن قطاع التشييد والبناء وقطاع الطاقة شهدا طفرة كبيرة.

أضاف رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، خلال كلمته، ملتقى بُناة مصر Builders of Egypt في دورته السادسة تحت عنوان التجربة المصرية ورؤية جديدة لمخططات التعمير بالدول العربية والإفريقية، أنه لا توجد تجربة في العالم تماثل ما حدث في مصر بالإسكان والطرق.

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم ملتقى بُناة مصر Builders of Egypt في دورته السادسة تحت عنوان «التجربة المصرية.. ورؤية جديدة لمخططات التعمير بالدول العربية والإفريقية».

في وقت سابق ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كلمة خلال فعالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي جاء بعنوان التنمية حق للجميع: مصر المسيرة والمسار، ليضم مؤشرات دقيقة حول جهود الدولة نحو تحقيق التنمية الشاملة خلال الأعوام الماضية في كافة نواحي الحياة في مصر.  

أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن عودة هذا التقرير بعد توقف دام 10 سنوات يعد مؤشرًا مهمًا جدًا يؤكد أن الدولة المصرية استطاعت أن تتجاوز العديد من التحديات، وأصبحت اليوم في وضع ممتاز يجعلها أكثر انفتاحًا على المؤسسات الدولية، وأكثر حرصًا على إتاحة كافة البيانات واتباع منهج الشفافية في كل ما يتم من إجراءات، وهو أحد العناصر التي ينادي بها الرئيس، ونحن نشهد انطلاق الجمهورية الجديدة في مصر.

تابع مواقعنا