الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصف الأمريكيين مرضى كورونا في المستشفيات يعانون من أعراض خفيفة (دراسة)

اصابات كورونا
صحة وطب
اصابات كورونا
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:15 ص

أظهرت دراسة جديدة، أن نصف الأمريكيين المصابين بفيروس كورونا المسجد، ويعالجون في المستشفيات، يعانون من أعراض خفيفة أو دون أعراض.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، توصلت دراسة جديدة إلى أن ما يقرب من نصف الأمريكيين الذين يدخلون المستشفى بسبب فيروس كورونا، قد يعانون من حالات خفيفة أو قد لا تظهر عليهم أعراض.

ونظر الباحثون في المرضى الذين تم قبولهم في الكانتونات الطبية داخل نظام الرعاية الصحية التابع لإدارة شؤون المحاربين القدامى (VA) منذ بداية الوباء.

ووجدوا أنه قبل توفر لقاحات فيروس كورونا، على نطاق واسع وكان البديل دلتا هو السلالة السائدة، كان 64 % من المرضى في المستشفى يعتبرون مرضى بشكل متوسط ​​أو شديد.

ومع ذلك، بعد طرح اللقاح على قدم وساق وكانت دلتا هي المسيطرة، حيث انخفضت نسبة المرضى المصابين بأمراض خطيرة إلى 52 %.

وأكد الفريق القائم على الدراسة، أن النتائج تعني أن أقل من نصف المرضى حاليًا في المستشفى إما لديهم حالات خفيفة أو تم قبولهم لسبب مختلف تمامًا ثم اكتشفوا أنهم مصابون بفيروس كورونا.

وذكر خبراء الصحة العامة سابقًا أن الاستشفاء هو المقياس الذي يحدد بشكل أفضل مدى أداء الولايات المتحدة ضد فيروس كورونا.

ووفقًا لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، يشغل 96870 مريضًا بالفيروس أسرة المستشفيات في جميع أنحاء البلاد، وهو أعلى رقم شوهد منذ فبراير 2021.

لكن الباحثين يقولون إن الرقم لا يكشف عن عدد المرضى في المستشفى الذين يعانون من مرض شديد وعدد الأشخاص الذين اكتشفوا للتو أنهم مصابون بفيروس كورونا، أثناء دخولهم المستشفى.

تابع مواقعنا