رئيس التحرير
محمود المملوك

وزيرة الصحة: توجيهات رئاسية بتنفيذ حملة معًا نطمئن.. سجل الآن للتوسع في تطعيم المواطنين

الدكتورة هالة زايد-
الدكتورة هالة زايد- وزيرة الصحة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن حملة معًا نطمئن.. سجل الآن، تأتي بناء على توجيهات رئاسية، مشيرة إلى أن هدفها التوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وزيرة الصحة أشارت في بيان، إلى أن الحملة ستنطلق اليوم بمحافظات: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، ثم تجوب باقي المحافظات تباعًا، وتستمر لمدة 10 أيام، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

الدكتورة هالة زايد، نوهت بأنه تم تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة ومجهزة تجوب كل محافظة، إلى جانب 6 سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم، والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم، لافتة إلى أن كل أتوبيس يضم 30 فردًا من فرق التواصل المجتمعي المدربة على أعلى مستوى يرتدون زيا مخصصا لذلك، ومزودين بأجهزة "تابلت" متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، وسيقوم أفراد التواصل المجتمعي بتسليم حقيبة هدايا لكل شخص يقوم بالتسجيل، تضم (كاب، وقلم، وبلوك نوت، وفلاشة، ومج حراري، وتيشرت).

و دشن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، حملة تشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، تحت شعار معًا نطمئن.. سجل الآن.