الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه قناة السويس تعلن مجموعة من الإرشادات بعد شكوى ارتفاع الفواتير

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:47 م

يعاني عدد كبير من المواطنين، بمحافظة الإسماعيلية، بسبب ارتفاع قيمة استهلاك فواتير المياه الشهرية الصادرة.

من جهتها أصدرت هيئة قناة السويس، بيانا توضيحيا، عبر موقع الإلكتروني، قالت فيه: ​يرجى الإحاطة بأنه تلاحظ في الآونة الأخيرة ظهور العديد من الشكاوي المتعلقة بفواتير استهلاك المياه، نظرًا لعدم معرفة المشتركين ببعض الإجراءات الخاصة بشرائح المحاسبة.

في هذا السياق، أعلنت هيئة قناة السويس، مجموعة من الإرشادات الهامة في سبيل القضاء على الشكوى المُتكررة من ارتفاع قيمة فواتير الاستهلاك، وهي قيام المشترك فور نهو أعمال البناء بإخطار مرفق المياه بخطاب مُعتمد من الحي المُختص لتغيير شريحه الاستهلاك من إنشائي إلى منزلي، إزالة أي معوقات بمكان تركيب العداد حتى نتمكن من أخذ قراءته بصفة دورية.

كما أوصت هيئة قناة السويس أنه في حالة غلق العقار أثناء أوقات العمل الرسمية، يتم إبلاغ قراءة عداد المياه بأحد الطرق، وهي تسجيل القراءة على الموقع الرسمي الخاص بالهيئة خلال النصف الأول من كل شهر، أو التوجه إلى مرفق المياه وإبلاغ القراءة كتابيًا كل شهر.

كانت هيئة قناة السويس، أطلقت منظومة ​شكاوى خدمات مياه الشرب، مؤكدا أنها تعبر عن رغبتها الأكيدة في ​تحقيق التواصل المباشر مع المواطن المصري بمد​ن القناة الثلاث بالوسائل المتا​حة عبر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتخفيف المعاناة، وس​عيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له​.​​

تابع مواقعنا