الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوم واحد يفصل بشرى عن الانتهاء من تصوير معالي ماما

أسرة فيلم معالي ماما
فن
أسرة فيلم معالي ماما
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:35 م

عادت الفنانة بشرى للسينما من جديد من خلال فيلم معالي ماما الذي يجري تصويره حاليًا في أماكن خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي من المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره في الفترة القادمة تمهيدًا لدخوله مراحل المونتاج ثم عرضه بالسينمات.

وقالت مصادر من داخل الفيلم لـ القاهرة 24، إن الفنانة بشرى وأسرة الفيلم يفصلهم يوم واحد فقط عن الانتهاء من التصوير، مشيرًا أن بشرى متحمسة كثيرًا للانتهاء من تصوير الفيلم وعرضه في السينمات، وينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول فكرة التنشئة الاجتماعية وتربية الأم لأبنائها، وذلك في ظل محافظتها على حياتها العملية، حيث تجسد بشرى دور الأم التي تسعى لإرضاء أبنائها والحفاظ على حياتها العملية.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم: بشرى، محمود الليثي، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، سامي مغاوري، أحمد سالم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

الفنانة بشرى

توقف تصوير الفيلم لفترة من الوقت، بسبب إصابة بشرى بفيروس كورونا، ولكنها تعافت وعات لاستكمال التصوير من جديد، وأُصيبت بشرى بالفيروس عقب عودتها من رحلتها في الجونة حيث ذهبت لقضاء عطلة هناك وتفاجأت بإصابتها بالفيروس أثناء عودتها.

أعرب أحمد نور مخرج العمل عن تحمسه للتجربة المختلفة التي تجسد الفنانة بشرى بطولته، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، ويحقق الصدى الذي يتمناه الجميع.

تابع مواقعنا