الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساوموا شقيقه على مليون جنيه.. أمن القليوبية يحرر مزارعًا اختطفه 8 أشخاص

مديرية أمن القليوبية
محافظات
مديرية أمن القليوبية
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:50 م

تمكّنت مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، من تحرير مزارع اختطفه ثمانية أشخاص؛ لمساومة أهليته على مبلغ مليون جنيه، وقد تمّ ضبط المتهمين وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اللواء محسن شعبان مدير الأمن، تلقَّى إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغا من مزارع، مقيم بدائرة المركز، بتلقيه اتصالًا هاتفيًّا من مجهول من هاتف شقيقه، مزارع، وأبلغه خلاله بأنّ شقيقه مُحتجز لديه، وطلب مبلغ مليون جنيه لإطلاق سراحه، وفيما لم يبد شقيق المختطف استجابة عاودوا الاتصال به خفّضوا المبلغ المطلوب لـ 100 ألف جنيه، وأن شقيقه كان موجودًا بالأرض الزراعية الخاصة بهما لحراستها، وعقب تلقيه الاتصال بحث عنه لكنه لم يجده.

على الفور، تمَّ تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية، وتبيَّن أنَّ وراء ارتكاب الواقعة ثمانية أشخاص، أربعة منهم لهم معلومات جنائية، كما أمكن تحديد مكان احتجاز المجني عليه بشقة سكنية مستأجرة طرف أحد المتهمين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات، تمَّ استهداف الشقة المُشار إليها، وأمكن ضبط سبعة من المتهمين وتحرير المختطف، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعلمهم بثراء شقيقه ومساومته على دفع مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراحه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا