الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

براءة أحمد فلوكس من قضية إزعاج رجل أعمال.. ويعلق: سأشاهد آيات الله في رجوع حقي

أحمد فلوكس
فن
أحمد فلوكس
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 01:35 م

أعلن الفنان أحمد فلوكس، أن القضاء حكم له بالبراءة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «إزعاج رجل أعمال»، مشيرًا إلى أنه يشكر القضاء المصري على عدالته، ويحمد الله أنه جاء له بحقه.

كتب فلوكس في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا على صورة من حكم المحكمة: بسم الله الرحمن الرحيم.. رزقني الله بقضاء مصر العادل الشامخ دائمًا أدامه الله على مصر نعمة وكان نصرة لكل مظلوم.. أول رد من الله عز وجل لكل من تعمد تشويه صورتي في أول قضية المعروفة إعلاميًا بخبر حبسي لإزعاج رجل أعمال.

تابع أحمد فلوكس في منشوره: براءة ورفض الدعوة.. وسيتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية والرجوع بالحق المدني للتشهير بي واستغلال اسمي.. وسيكون شهر ملئ بكل الردود الربانية على الجميع.

الفنان أحمد فلوكس

استكمل الفنان فلوكس: «أتمنى من الإعلام وكل ما نشر خبر حبسي أن يكون منصف وأن ينشر خبر براءتي بنفس القوة والانتشار في كل مواقع مصر وخارجها بعد حملة التشويه التي حدثت.. أعلم أني سأشاهد آيات الله في رجوع حقي وإثبات براءتي في كل ما رايته طيلة السنتين... ربنا كبير».

أحمد فلوكس

حل أحمد فلوكس مؤخرًا، ضيفًا في ندوة بمقر القاهرة 24، وتحدث فيها عن الكثير من الأشياء، وعن تفاصيل في حياته الشخصية، وقال: «غلطت غلطة كبيرة جدا في حياتي الشخصية، كانت من أكبر غلطات حياتي، ويمكن ربنا بعتهالي عشان أقرب منه أكتر، وانفصالي عن هنا كان بسبب شخص أنا أعرفه عملي سحر، وبعاني من هذا الشيء منذ عامين.

تابع مواقعنا