الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس سمكري البني آدمين 15 يومًا علي ذمة التحقيقات

سمكري البني أدمين
حوادث
سمكري البني أدمين
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 01:41 م

قررت جهات التحقيق بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس يوسف خيري سمكري البني آدمين، لمدة 15  يومًا على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بتزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الخاصة به.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، قد أغلقت مقر مركز سمكري البنى آدمين المملوك لـ يوسف خيري، أطلق على نفسه لقب سمكري البنى آدمين، وافتتح مركزًا علاجيًّا طبيعي في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة؛ حرصًا وحفاظًا على صحة المواطنين، وطالبت النيابة بالتحري عن هويته وعن ترخيص المكان وترخيص مزاولة مهنة الطب.
 

تفاصيل اتهامات سمكري البني أدمين 
 

صاحب مركز سمكرى البني آدمين يوسف خيري عرف عنه بأنه دائم الظهور في بعض القنوات الفضائية، ويدعي قدرته على علاج آلام العمود الفقري والرقبة وعلاج المفاصل والتهاب الأوتار والأعصاب الطرفية وآلام الديسك عن طريق الطقطقة والطرقعة، ويقصده عدد من الجمهور والمشاهير والفنانين.

كانت المطربة ساندي قد حذرت عبر حسابها على موقع إنستجرام، من يوسف خيري صاحب مركز سمكري البني آدمين قائلة: ده نصاب وعملي إصابة كانت هتعملي شلل رباعي، لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي، لو كان قطعه كنت إتشليت أو مُت.. منه الله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل، تحذير يا جماعة مش أي حاجة الفنانين أو الانفلونزا يعلنوا عنها تعملوها أرجوكم.

نقابة العلاج الطبيعي بدورها، كانت قد حذرت من التعامل مع يوسف خيري صاحب مركز سمكري البنى آدمين ، واتهمته بتزوير بطاقة شخصية ادعى فيها أنه حاصل على بكالوريوس علاج طبيعي، مؤكدة أنه غير مسجل بالنقابة.

تابع مواقعنا