الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن مدين يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات | صورة

مدين
فن
مدين
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 02:57 م

أعلن الملحن محمد مدين، حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مُعربًا عن سعادته الشديدة، موجهًا الشكر للحكومة الإماراتية.

نشر مدين عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة بطاقة الإقامة الذهبية، قائلا: «تشرفت اليوم بحصولي على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.. كلمات الشكر لا تكفي لهذه الدولة الطيبة ولحكامها وأهلها الطيبين، وشكرا على الرقي وحسن المعاملة وسهولة الإجراءات.. للتوضيح مدين اسم شهرة».

على جانب آخر، أعرب الملحن محمد مدين في تصريحات لـ القاهرة 24، عن سعادته البالغة بالمشاركة في برنامج حلمك قرب كعضو لجنة تحكيم، وعن تواجده برفقة باقة من ألمع النجوم الكبار وعلى رأسهم النجم محمد محي.

أشار مدين إلى أن مشاركته في برنامج حلمك قرب سيكون بصمة في مشواره الفني، خاصة أن البرنامج ينطلق تحت مظلة الدولة المصرية، مشيرًا إلى أنه خير دليل على تقدم الدولة وريادتها في كافة المجالات، واهتمامها بالقوة الناعمة الأولى للدولة والتي تتمثل في مجال الفن، وتشجيع المواهب الغنائية الشابة التي لا تمتلك الفرصة للظهور.

يذكر أن آخر أعمال الملحن مدين أغنية «مابقتش شبهي» للنجم محمد محيي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية عبر موقع «يوتيوب»، وتخطت حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة عقب أشهر قليلة على طرحها، والأغنية من كلمات مصطفى مرسي وتوزيع بيرم وإخراج نبيل مكاوي.

تابع مواقعنا