رئيس التحرير
محمود المملوك

إيمي طلعت زكريا تزج بـ سوسن بدر في دار مسنين بحكاية رق الحبيب

سوسن بدر
سوسن بدر

تلعب الفنانة سوسن بدر بطولة حكاية جديدة بعنوان «رق الحبيب» إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب، بدأت تصويره مع صناع العمل خلال الأيام الماضية في القاهرة.

وعلم القاهرة 24، أن الفنانة إيمي طلعت زكريا تزج والدتها الفنانة سوسن بدر في دار مسنين خلال أحداث الحكاية، وذلك للتخلص من عبئها ومسئوليتها والتفرغ لحياتها والاستمتاع بها دون وجود أية ضغوطات عليها.

قصة حكاية رق الحبيب

وتناقش حكاية رق الحبيب قضية تعامل الأبناء مع آبائهم عند بلوغهم سن الكبر وزجهم في دور المسنين، بالإضافة إلى الصراعات التي تحدث بين الأبناء على الميراث والتكالب عليها.

أبطال حكاية رق الحبيب

وتضم حكاية «رق الحبيب» العديد من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم ومنة بدر تيسير ومحمد نجاتي وإيمي طلعت زكريا وشريف خير الله وإيهاب فهمي ومروة عبد المنعم، والحكاية من تأليف أحمد عبد الفتاح وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق.

أعمال سوسن بدر

كما تصور سوسن بدر في الفترة الحالية حكاية اللي خلف ما متش إحدى حكايات مسلسل «زي القمر» المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على شاشة قناة cbc.

وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال منهم مسلسل بين السما والأرض مع الفنان هاني سلامة ومسلسل بنت السلطان، مع الفنانة روجينا، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل فارس بلا جواز مع الفنان مصطفى قمر.