رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل جلسات موسيماني مع نجوم الأهلي قبل مواجهة السوبر المحلي

الأهلي
الأهلي

شدد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على أهمية تتويج ناديه ببطولة كأس السوبر المحلي التي تجمعه مع نظيره طلائع الجيش، على ستاد برج العرب، خاصة بعد فقدان لقب بطولة الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة التي توج بها الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن نهائي كأس السوبر المحلي في الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الجلسات التي عقدها موسيماني مع نجوم الفريق الأحمر تركزت على عدة نقاط أهمها ضرورة مصالحة جماهير الأهلي بالفوز ببطولة السوبر لأنهم غاضبون من ضياع الدوري رغم أن الأهلي تعرض لظروف كانت سببًا في خسارة اللقب وأهمها الإصابات التي نتجت عن توالي المباريات والإرهاق البدني.

و أوضح المصدر إن المدير الفني قال للاعبين أيضا: «الفوز بالسوبر المحلي لن يكون سهلاُ  لأننا سنواجه خصم قوي وعنيد وهو طلائع الجيش ولديه مدرب كفء ولاعبون يمتلكون الخبرات الكافية في التعامل مع مثل هذه المواجهات المصيرية لكن يجب أن تصروا على الفوز باللقب والعودة من جديد لمنصات التتويج المحلية واكتساب دفعة قوية قبل استكمال مباريات بطولة كأس مصر وأيضًا قبل انطلاقة الدوري الممتاز في شهر أكتوبر المقبل».