رئيس التحرير
محمود المملوك

فضائح جنسية واضطهاد للمسلمين.. القصة الكاملة لتسريبات الكرة الفرنسية

كريم بنزيما
كريم بنزيما

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا عقب تسريبات من الصحفي الفرنسي رومان مولينا، والتي تضمنت فضائح وجرائم جنسية وتدخلات حكومية في الكرة الفرنسية.

وكشف مولينا، عبر موقع تويتر تفاصيل كثيرة حول رشاوي وتلاعب بأرقام اللاعبين، وتستر الاتحاد الفرنسي على جرائم جنسية في حق الأطفال.

عودة بنزيما بأمر ماكرون

قال مولينا، إن عودة كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد في بطولة كأس الأمم الأوروبية  يورو 2020، لم تكن بقرار من ديديه ديشامب المدير الفني للديوك، بل كانت بالأمر المباشر من إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا.

وكان بنزيما، يواجه أزمات مع ديشامب ،حيث لم يكن من المتوقع أن يوجد مع فرنسا في ظل وجوده المدرب.

تحقيقات بسبب صيام اللاعبين

حسب الصحفي الفرنسي فإن ستفيان مولان، المدير الفني السابق لنادي أنجيه  والحالي لفريق كان،  قد فتح تحقيقًا مع بعض اللاعبين المسلمين في فريقه من أجل التأكد بسبب عدم صيامهم ومخالفة التعليمات بعدم الصيام في شهر رمضان.

وقال إن مولان كان يهتم بعدم صيام اللاعبين أكثر من كرة القدم، وكانت هناك أمورًا معقدة للاعبين المسلمين والعرب في الفريق، وأنه ليس الوحيد في النادي الذي يقوم بمثل تلك الأفعال، بل هناك أحد المسئولين في النادي.

فضائح جنسية

ادعى مولينا،  بأن هناك واحدًا من لاعبي منتخب فرنسا حاليًا اعتدى جنسيًا على لاعبات صغيرات في فريقه، وأن الاتحاد الفرنسي والنادي تسترا على اللاعب، وبأنها ليست الحادثة الوحيدة في الكرة الفرنسية بالسنوات الماضية، والتي تشهد تفاصيل مشابهة.

رشاوى للمواقع

فجر مولينا، عن مفاجأة التي تخص أحد المواقع الشهيرة بتحديد القيمة التسويقية للاعبي كرة القدم، مشيرًا إلى تلقيه رشاوى من أجل التلاعب في الأرقام التي تخص اللاعبين.

صفقات مشبوهة

وأوضح  أن صفقة تبادل أرثر وبيانيتش بين برشلونة ويوفنتوس كانت صفقة مشبوهة وغير شرعية، وشهدت الكثير من التلاعب.