رئيس التحرير
محمود المملوك

نهال عنبر تطمئن جمهورها بعد إصابتها بارتجاج في المخ: رجعت الشغل وبقيت كويسة │ فيديو

نهال عنبر
نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر على طمأنة جمهورها، بشأن وضعها الصحي بعد تعرضها لإصابة في الفترة الماضية، حيث أصيبت بارتجاج في المخ، نتيجة اصطدامها بحديدة، خلال سيرها إلى مكان العرض المسرحي زقاق المدق.

نشرت نهال عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو طمأنة فيه جمهورها، مشيرة إلى أنها تتواجد في المسرح في الوقت الحالي من أجل استكمال عرض مسرحية زقاق المدق قائلة: أنا رجعت الشغل وبطمنكوا عليا الحمد لله بقيت كويسة، نعمة من عند ربنا إن التعويرة كانت صغيرة وما بعد الارتجاج.. الحمد لله في تحسن وخلاص نزلت الشغل، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، والحمد لله إني رجعت كويسة.

سبق وشاركت الفنانة نهال عنبر مُتابعيها، صورًا من كواليس العرض المسرحي زقاق المدق، ويُعتبر أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية.

نشرت نهال عنبر، مجموعة من الصور التي تجمعها مع أبطال العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت عليها قائلة: صور من العرض المسرحي.. أم حميدة.. نهال عنبر.. يوميًا العاشرة مساءً على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية مستنياكم.

نهال عنبر

خلال الأيام القليلة الماضية، أصيبت الفنانة نهال عنبر بارتجاع في المخ، نتيجة اصطدامها بحديدة، خلال مسيرها إلى مكان العرض المسرحي زقاق المدق، وخرجت من المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية.

رفضت نهال عنبر توقف العرض المسرحي، مُصرة على أن ترجع مرة أخرى، خوفًا على مصالح زملائها، وحبًا أيضًا لجمهورها.