رئيس التحرير
محمود المملوك

أول رد لـ سعد سمير بعد رحيله عن الأهلي

سعد سمير
سعد سمير

أصدر سعد سمير لاعب الأهلي، بيانًا بعد رحيله عن صفوف النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينتقل إلى فويتشر.

وجاء بيان اللاعب كالتالي:

جمهور الأهلي العظيم..صاحب الفضل الأول -بعد المولي عز وجل- في ما وصلت إليه داخل جدران نادينا الحبيب والسند والطرف الأهم في منظومة عمل كبيرة تشرفت بأن أكون عنصرًا منها علي مدار 13 عامًا شاركت فيها مع زملائي من مختلف الأجيال في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات.

وأضاف: رئيس النادي الرمز والأسطورة الكابتن محمود الخطيب الذي تَحَمّل ومجلس إدارته  كثيرًا ليظل أسم الأهلي علي منصات التتويج محافظًا علي مبادئه وأخلاقه وقيمه التي تربينا عليها، متمسكا ومجلس ادارته الموقر بأن يكون الشعار الخالد، تاريخ..مبادئ..تطوير، واقعا يعيشه كل أهلاوي داخل مصرنا الحبيبة وخارجها.

وذكر: الجهاز الفني وادارة التخطيط وزملائي وكل الادارات المعنية الذين يعرفون ماذا يعني الانتماء لنادينا العملاق  وكم هي عظيمة نعمة الارتباط بأعظم نادي في الكون.. وقيمته ومدى عظمته وتفوقه في كافة المسابقات الكروية المصرية والأفريقية والعربية.

وتابع: اليوم استأذنكم في السماح لي برحلة قصيرة خارج استاد التتش..على سبيل الإعارة إلى النادي الصاعد الواعد فيوتشر إف سي، لمدة عامين سأعود بعدها بمشيئة الله للبيت الكبير، بيتي الأول والأخير النادي الأهلي لكي أنهي مسيرتي الكروية به آملا ان تمتد مسيرتي في مواقع مختلفة فيه إلى آخر العمر باذن الله، مقتديا بالرموز الخالدة التي سبقتني ومازالت تعمل وتبني في ملحمة خالدة ومتفردة لتواصل الاجيال في سبيل استمرار السبق والريادة لنادينا الحبيب.


واختتم: نعم هي رحلة قصيرة وخروجا مؤقتا بموافقة الكبار كما تربنيا داخل الأهلي وتعلمناه من أساطيرنا ورموزنا  مفسحًا الفرصة لزملائي متمنيا وداعيا لهم بالتوفيق والسداد وإستمرار حصد الألقاب والحفاظ علي الموروث الجيني العظيم لنادينا الحبيب دام الأهلي لنا وعاشت جماهيره تحافظ علي قيمه وتحمي مبادئه..وسند حقيقي للاعبيها وفرقها الرياضية وللمنظومة كلها، وداعم بلا حدود لإدارتها برئاسة الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة نادي القرن العظيم.

عاجل