رئيس التحرير
محمود المملوك

رامي رضوان يحييّ ذكرى مرور 40 يوما على وفاة دلال عبد العزيز

رامي رضوان ودلال
رامي رضوان ودلال عبد العزيز

حرص الإعلامي رامي رضوان، على إحياء ذكرى مرور 40 يومًا، على وفاة حماته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي وافته المنية متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا

ونشر رامي صورة جمعته بالفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» وعلق داعيًا لها: «النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أغلى وأعز وأحب وأطيب الناس، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار، اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها».

رامي رضوان ودلال عبد العزيز

وحرصت زوجته الفنانة دنيا سمير غانم على الدعاء لوالدتها كذلك اليوم بعد مرور 40 يومًا على وفاتها، طالبةً من الجمهور أن يشاركها بالدعاء لها وأن يتمنى الجميع لها الجنة والرحمة من الله.

رامي رضوان ودلال عبد العزيز

وكتبت دنيا سمير غانم في منشورها: «النهاردة اليوم الـ40 علي فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.. اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها».

على جانب آخر، أعرب رضوان، عن بالغ سعادته مؤخرًا بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم الفنان الكبير الراحل سمير غانم، على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، موجها له الشكر على هذا القرار.

كتب رامي رضوان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: شكرًا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.