رئيس التحرير
محمود المملوك

سارة كريم: التعاون مع دنيا ماهر في مسلسل إجازة مفتوحة ممتع

سارة كريم ودنيا ماهر
سارة كريم ودنيا ماهر

عبّرت الفنانة الشابة سارة كريم، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل إجازة مفتوحة الذي يعرض حاليًا على قناة on.

سارة قالت في بيان، اليوم الأربعاء، إنّ المخرج محمد عبد الرحمن حماقي رشَّحها للمشاركة في المسلسل، نظرًا لإيمانه بموهبتها وقدراتها التمثيلية الجيدة، لافتة إلى أنَّ هذا العمل يعد الثاني الذي يجمعها بحماقي، بعد ترشيحه لها في الجزء الأول من مسلسل اللعبة، حيث كان مخرج العمل، وأشادت بتعاونه الراقي والمبدع مع جميع الممثلين ووجهت الشكر له.

أضافت سارة أنّ مشاهدها في العمل جمعتها بالفنانة دنيا ماهر، مؤكدة أن التعاون بينهما ممتع، وأوضحت أنّها تجسد خلال الأحداث شخصية سكرتيرة في مكتب المحامية حنان التي تجسده الفنانة دنيا ماهر.

سارة كريم ودنيا ماهر

سارة أكّدت أيضًا أنَّ شخصيتها في المسلسل تُعبِّر عن مدى كراهيتها للرجال، لذلك اختارت أن تكون وظيفتها لدى محامية مختصة في قضايا الخلع.

فيلم يوم الحداد الوطني للمكسيك

اختتمت سارة تصريحاتها بالقول إنّها تنتظر عرض فيلمها الجديد يوم الحداد الوطني للمكسيك، الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو فيلم قصير بطولة آسر ياسين ومحمد لطفي، إخراج خيري بشارة.

سارة كريم وشريف منير

مسلسل إجازة مفتوحة

إجازة مفتوحة من بطولة شريف منير، ولقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور قصة العمل حول المشكلات التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، وتظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسي.