رئيس التحرير
محمود المملوك

أرملة أحمد هيبة: ملحقش يرجع لأولاده بالعشاء.. وعرفت وفاته بعد الحادث بيوم

أحمد هيبة
أحمد هيبة

عبرت أرملة الفنان الراحل أحمد هيبة، عن صدمتها الشديدة بعد تلقيها خبر وفاة زوجها بعد تعرضه لحادث أليم على طريق جسر السويس، وإصابته بكسر في الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي وكسور متعددة مما أودي بحياته.

وقالت أرملة أحمد هيبة خلال لقائها في القاهرة 24، إنها علمت بخبر رحيل زوجها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صعوبة التعرف عليه من قبل الأطباء والشرطة نظرًا لما تعرض له من ضرر جسيم.

وأضافت أرملة الفنان الراحل: «عرفت وفاته بعد الحادث بيوم، مشيرة إلى أن زوجها كان عائدًا للمنزل عقب توقيعه فيلم جديد للفنان رامز جلال، وتحدث معها عبر الهاتف قبل تعرضه للحادث.

وأعربت عن حزنها مضيفة: «حادث مؤلم أوي إنه يكون راجع وجايب العشاء لأولاده ويحصل له الحادثة دي ويروح مننا، وجوزي والسواق بتاع الميكروباص هما اللي ماتوا».

وأشارت إلى أنه زوجها تم دفنه بعد مرور يومين على وفاته: «جوزي اتدفن بعد وفاته بيومين، وأحمد وبابا رزقه كان من التليفزيون، وحاليًا أنا بدفع ايجار 1200 وابني رايح تانية ابتدائي، وبنتي رايحة المدرسة السنة الجاية، ودلوقتي هعيش إزاي، ومين هيرضى يشغلني وأنا حامل ومعايا 3 أطفال صغيرين».

وأوضحت أرملة الفنان إلى أنه كان يحب التمثيل بدرجة كبيرة، مضيفة: «حادث مؤلم أوي إنه يكون راجع وجايب العشاء لأولاده ويحصله الحادثة دي ويروح مننا، وجوزي والسواق بتاع الميكروباص هما اللي ماتوا».

التقرير الطبي الخاص بوفاة أحمد هيبة 


وفي سياق متصل، حصل القاهرة 24 على التقرير الطبي الخاص بالفنان أحمد هيبة، والذي توفي يوم الأحد الماضي إثر تعرضه لحادث سير أليم على طريق جسر السويس.


جاء في التقرير الطبي الآتي: توفي الفنان نتيجة كسر في الجمجمة، وبتر في الذراع الأيمن، ونزيف داخلي، وكسور متعددة، وذلك نتيجة حادث اصطدامه بأجسام صلبة، والوفاة ليست بها شبهة جنائية.
وكان آخر أعمال أحمد هيبة هو مشاركته في رمضان الماضي 2021، بعملين فنيين هما مسلسل قصر النيل مع دينا الشربيني، ومسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا.