رئيس التحرير
محمود المملوك

حارس الريال عن أنشيلوتي: شخص هادئ ويمتلك أفكارًا واضحة

كورتوا وأنشيلوتي
كورتوا وأنشيلوتي

تحدث تيبو كورتوا، حارس مرمي فريق ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة فريقه أمام الإنتر الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، عن مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي، وعن العودة باللعب في السانتياجو برينابيو، وعن احتمالية التعاقد مع كيليان مبابي.

وقال كورتوا عن كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، في تصريحات صحفية: إنه شخص هادئ لديه أفكار واضحة جدا، يعرف كيف ينقلها ويشعر اللاعب بالأمان والهدوء معه، بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفته بالنادي وبعض اللاعبين في الفريق جعلت كل شيء أسهل بكثير، فهو لم يكن بحاجة إلى فترة من التكيف، كارلو ذكي جدًا ويعرف طريقة الفوز.

عن احتمالية التعاقد مع مبابي الموسم القادم: هذه قضايا لا أستطيع الحديث عنها، أنا أقدر ما لدينا والذين يجلسون في غرفة خلع الملابس كل يوم للتدريب، لدينا فريق رائع، لا أعرف إن كان سيكون زميلي العام القادم، إنه ليس سؤالًا بالنسبة لي، من الواضح أنه لاعب رائع والرائعين يلعبون مع ريال مدريد.

عن العودة إلى ملعب السانتياجو برنابيو: كانت ليا رغبة لا تصدق في العودة إلى البرنابيو، لقد افتقدته كثيرًا، كرة القدم في البرنابيو ومع مشجعينا شيء مختلف، فيه الكثير من العاطفة، المدريديستا هم السبب في كل شيء ومعهم كل شيء أسهل وأكثر متعة، كما أن الملعب يبدو رائعًا وكنت أتطلع إلى اللعب فيه مرة أخرى.

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق الإنتر الإيطالي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الـ سان سيرو، معقل فريق الإنتر الإيطالي.

عاجل