الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النصر يجدد تعاقد 18 لاعبًا استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني

النصر
رياضة
النصر
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 07:01 م

واصل نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني، المقرر انطلاقها  نهاية الشهر الجاري.

ونجح رحيم عبد الحق مدير الكرة بالنادي في تجديد تعاقد 18 لاعبًا، تضمنت تجديد عقود أحمد كالوشا وعمرو شعبان وميدو العطار وجودة أيمن ومحمود حسونة، موسمًا واحدًا.

بينما جدد عقود كل من أحمد فوزي وجون مانجا وأحمد حسين وكريم الضو وأحمد جمال وأحمد بدوي ورامز زيدان ومحمد ناصر مودي وعمرو محمد ومحمد عاطف وحمودة سمير وحسام جلال وإبراهيم صلاح، لمدة موسمين.

أكد عبد الحق أنه تقرر تجديد عقود اللاعبين الـ18 بعد التشاور مع خالد غنيم وأعضاء الجهاز الفني، لافتا إلى أنه سعي لذلك من أجل فرض حالة من الاستقرار على الفريق خلال الموسم المقبل.

شدد مدير الكرة على أن النصر لم يقف أمام أي لاعب لديه عروض تليق باسم النادي وباسم اللاعب.

 

في سياق الاستعداد للموسم الجديد، خاض الفريق مباراة ودية أمام بترول أسيوط، على ملعب النادي، انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، شهدت ندية بين لاعبي الفريقين.

تمكن حسام جلال من تسجيل الهدف الأول للنصر بضربة رأس من عرضية جون مانجا، وأحرز مانجا الهدف الثاني للنصر من متابعة لكرة مشتركة بين حسام جلال وحارس مرمى البترول.

تابع مواقعنا