رئيس التحرير
محمود المملوك

الخطيب يحضر مران الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في السوبر

مران الأهلي اليوم
مران الأهلي اليوم

حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم، والمقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للموسم الجديد.

حرص الخطيب، على حضور مران الفريق والتحدث مع اللاعبين، من أجل منحهم المؤازرة الكاملة قبل مواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري.

خاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي مساء اليوم عقب نهاية الراحة التي حصل عليها الفريق أمس؛ من أجل حضور حفل تدشين النجمة العاشرة.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

حرص موسيماني، على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري.

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب وديًّا مساء غد الخميس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة السوبر المصري.

خاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الاثنين الماضي، انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم 21 من الشهر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية.