الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزوج حرم أم من طفلتيها.. وجدتهما: حصلت على حكم الحضانة وبقالي 14 شهرًا بحاول أنفذه | فيديو

والدة الزوجة
حوادث
والدة الزوجة
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 08:47 م

لم تدر الفتاة الحالمة أمنية، أن حب عمرها ورفيق حياتها خالد. ب هو من سيكون سببًا فى تدميرها، فبعد ارتباطهما، اتفقا على السفر إلى إحدى الدول العربية للعمل هناك، وأنجبا طفلتين وعاشا معًا في رغد العيش.

لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، دون مقدمات اكتشفت الزوجة خيانة زوجها لها، مع إحدى السيدات من جنسية أجنبية.

والدة الزوجة المكلومة، قالت لـ القاهرة 24: ابنتى لم تتمكن من التغاضي عن الخيانة، وقررت الطلاق، وحاول زوجها إقناعها بالعدول عن الأمر، ولكن محاولاته باءت بالفشل، ليتم الطلاق، وانتقل زوجها للإقامة في مسكن آخر، وتولت هي رعاية الطفلتين، من التربية والإنفاق والتعليم، دون مساعدة من زوجها، على الرغم من عدم انقطاع الاتصال بينهما.

تابعتك قررت الزوجة العودة إلى مصر بضع شهور لاستكمال الدراسات العليا، ولكنها لم تقدر على اصطحاب الأطفال، فاستعانت بطليقها للإقامة مع الطفلتين، لحين عودتها وهو ما وافق عليه.

أضافت والدة الزوجة: فور عودتها إلى مصر اكتشفت عودة زوجها برفقة طفلتيها، ورفض تسليمها الطفلتين، بالإضافة إلى سرقة محتويات شقتها ومصوغاتها الذهبية، وسيارتها والمبالغ المالية كانت تحتفظ بها في مسكنها.

رفعت والدة الزوجة وجدة الأطفال دعوى قضائية لضم الطفلتين إلى حضانتها، وحكمت لها المحكمة بالحضانة لسفر الزوجة خارج البلاد، وحصلت أيضًا على الولاية التعليمية، ولكنها لم تستطع تنفيذ الأحكام إلى الآن، ولا تزال الطفلتان بحوزة والدها، منذ 14 شهرا لم تتمكن فيها الزوجة من رؤيتهما أو معرفة أخبارهما.

تابع مواقعنا