السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفرق المتأهلة لدور الـ 8 من دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا
رياضة
دوري أبطال آسيا
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 06:53 م

أسدل الستار على منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بصعود آخر المتأهلين جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي ومواطنه بوهانج ستيلرز إلى دور الثمانية من المسابقة للعام الحالي 2021.

وتغلب جيونبك هيونداي موتورز بطل كوريا الجنوبية على نظيره بانكوك جلاس باثوم يونايتد التايلاندي بنتيجة 2-4 في ضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1؛ في المباراة التي أقيمت على إستاد جيونجو كأس العالم.

فاز مواطنه أيضًا بوهانج ستيلرز على منافسه فريق سيريزو أوساكا الياباني؛ بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب يانمار ستايديوم، ضمن منافسات دور الــ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

تأهل من المملكة العربية السعودية، فريقا الهلال والنصر، أما من الإمارات فتأهل نادي الوحدة بعد الفوز على مواطنه الشارقة في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

ويقدم القاهرة 24، قائمة الفرق المتأهلة لدور الـ8 من مسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2021

1ــ الهلال – السعودية
2ــ ناجويا جرامبوس – اليابان
3ــ أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية
4ــ برسيبوليس – إيران
5ــ النصر – السعودية
6ــ الوحدة – الإمارات
7ــ جيونبك هيونداي موتورز - كوريا الجنوبية
8ــ بوهانج ستيلرز - كوريا الجنوبية

من المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية، مباراتي ربع ونصف النهائي، خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر بنظام التجمع، ثم تقام المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر 2021، وتجرى القرعة الخاصة بالمسابقة يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا