الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة: 1200 مواطن سجلوا لتلقى لقاح كورونا بالساعات الأولى لـ مبادرة معًا نطمئن | فيديو

وزيرة الصحة
أخبار
وزيرة الصحة
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 08:09 م

أعلن الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة للتوعية، أن 1200 مواطن سجلوا لتلقى لقاح كورونا، خلال الساعات الأولى، بعد انطلاق حملة: معًا نطمئن.. سجل الآن، اليوم. 

كما أوضح مجاهد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" عبر فضائية "دي إم سي"، أن المبادرة تهدف إلى تشجيع المواطنين على التسجيل لتلقي اللقاح فوريًا في نفس اليوم، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا، لافتًا إلى أن المسجلين بالموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بالموعد الجديد.  

أضاف مساعد وزيرة الصحة للتوعية، أن فرق التواصل المجتمعي بالحملة تواصل عملها اليوم وغدًا الخميس بمحافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، ثم تنتقل إلى باقي محافظات الجمهورية تباعًا، مؤكدًا أن الحملة مستمرة في عملها لمدة 10 أيام. 

 قال مجاهد، إن الحملة تبدأ عملها من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، مشيرًا إلى أن الوزارة خصصت 3 أتوبيسات و6 سيارات مجهزة تضم 30 فريقًا من التواصل المجتمعي، ستقوم بجولات في جميع محافظات مصر، 

 أكد أن فرق التواصل المجتمعي مدربة على أعلى مستوى ويرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع. لافتا إلى أن 13 مليون مواطن تلقوا لقاح كورونا حتى الآن.

تابع مواقعنا