رئيس التحرير
محمود المملوك

السيطرة على حريق منزلين بمركز قوص في قنا

حريق _ أرشيفية
حريق _ أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على حريق نشب بوحدة سكنية بقرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.
تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية بقنا يفيد ورود بلاغًا بنشوب حريق في وحدة سكنية بقرية حجازة بحري بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء إلى موقع الحادث.
بالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق بوحدة سكينة بالدور الأول على مساحة 85 مترا، ملك عمر محمود إبراهيم، 35 عاما، مدرس؛ بسبب ماس كهربائي، ما أسفر عن تلفيات بغرفة أطفال، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين.
كما تمكنت قوات الحماية من السيطرة على حريق آخر نشب بمنزل بقرية الخرانقة بمركز قوص، مبني من الطوب اللبن، ويقع على مساحة 50 مترا، ملك عبدالشافي عبدالمعطي يوسف، 43 عاما، عامل، بسبب فرن بلدي؛ ما أسفر عن تلف بوتاجاز ومخلفات زراعية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين.


حررت المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعتين.

عاجل