رئيس التحرير
محمود المملوك

بوسي شلبي تُحيّي ذكرى الـ40 لوفاة دلال عبد العزيز: دعواتكم للغالية بالرحمة

دلال عبد العزيز وبوسي
دلال عبد العزيز وبوسي شلبي

أحيت الإعلامية بوسي شلبي، ذكرى مرور 40 يومًا على وفاة الفنانة، دلال عبد العزيز، وذلك بعد رحلة صراع طويلة مع المرض بدأت بإصابتها بفيروس كورونا، وانتهت بالوفاة.

وشاركت بوسي شلبي جمهورها، بصورة لصديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، لتُحيي من خلالها ذكرى مرور 40 يومًا على رحيلها، مطالبةً جمهورها، ومتابعيها بالدعاء للراحلة، داعيةً لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، أن يلهمهما الله الصبر على فقدان والدتهما.

بوسي شلبي تُحيي ذكرى رحيل دلال عبد العزيز

ونشرت بوسي شلبي صورة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور، والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: يمر 40 يوم على الغالية دلال دعواتكم بالرحمة والفاتحة...أحلى هدية تصل لها.

وأضافت بوسي شلبي، داعيةً لبناتها دنيا وإيمي سمير غانم، بأن يلهمهما الله الصبر والسلوان، قائلة: ربنا يصبركم يا إيمي ودنيا، ويرحمك يا غالية..الفاتحة.

بوسي شلبي تُحيي ذكرى الـ40 رحيل دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

وحرصت دنيا سمير غانم ابنه الراحلة دلال عبد العزيز، أن تُحيي ذكرى مرور 40 يومًا على رحيلها، معربةً عن حزنها الشديد على فقدها لوالدتها، كما حرصت على الدعاء لها بأن يرحمها الله، ويسكنها فسيح جناته.

كما أحيي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، ذكرى الـ40 على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، والتي وصفها بإنه ا أطيب الناس، وأغلاهم على قلبه، كما دعا رامي رضوان للراحلة أن يرحمها الله، ويغفر لها، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

وأحيت أيضًا إيمي سمير غانم ذكرى مرور 40 يومًا على رحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، موضحة حزنها الشديد على فقدان والدتها، كما شاركها زوجها الفنان حسن الرداد، هذا الحزن، متمنيًا أن تعود إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وأن تعود ابتسامتها على وجهها.