الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تكشف أسرارًا جديدة عن حياتها الشخصية في برنامج يوم ليك اليوم

درة
فن
درة
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 08:07 ص

تحل الفنانة التونيسية درة، على برنامج “يوم ليك” الذى تقدمه الإعلامية سمر يسري، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة “الحياة”.

وتتحدث درة لأول مرة عن ردود أفعال حول مسلسلها الجديد زى القمر 2 ضمن حكاية غالية، بجانب الكشف أصعب المشاهد وكواليس التصوير، بالأضافة إلي الحديث عن حياتها الشخصية وأعمالها السينمائية التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة.

درة

حكاية غالية من مسلسل ورا كل باب

يشار إلى أن حكاية غالية، من مسلسل زي القمر 2، بطولة الفنانة درة، ومراد مكرم، وفراس سعيد، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وفرح يوسف، وهاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف أحمد فرغلي وأحمد حسني، إخراج شيرين عادل.

وعلى جانب آخر، شاركت درة فى الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 ضمن مسلسل «بين السما والأرض»، والمسلسل من بطولتها بالتعاون مع الفنان هاني سلامة ومحمد ثروت وسوسن بدر وزكي فطين ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد ونجلاء بدر والعديد من النجوم، والمسلسل إخراج ماندو العدل وسيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة للأديب الكبير نجيب محفوظ.

وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، وتم عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي  2021، وحصد المسلسل العديد من ردور الفعل الإجابية وقت عرض.

تابع مواقعنا