رئيس التحرير
محمود المملوك

محامي سمكري البني آدمين: كلام ساندي عارٍ تماما عن الصحة

محامي سمكري البني
محامي سمكري البني آدمين وساندي

تحدث محامي يوسف خيري، المعروف إعلاميًا بـ سمكري البني آدمين، عن اتهامات النجوم والفنانين لموكله، من بينهم اتهام الفنانة ساندي بالتزوير وإصابته لها بعاهة مستديمة.

قال محامي سمكري البني آدمين في لقاء مع ET  بالعربي: «كلام الفنانة ساندي بالتسبب لها في إعاقة لا أساس له وعاري تماما من الصحة، وأن الفنانة ساندي كانت تذهب إليه لعمل جلسات وكان لا يوجد مشاكل بينهما».

تابع، محامي سمكري البني آدمين: «على حسب كلامها قالت إن هذه الجلسة التي أجرتها عند سمكري البني آدمين كانت من سنتين لماذا ظهرت الآن للحديث عنها، ولم تتقدم بأي شكوى أو بلاغ رسمي من وقتها، واسمها ليس موجود عندي بأوراق القضية».

وأضاف، «هذه حملة ممنهجة على سمكري البني آدمين، وكل هؤلاء الفنانين كانوا يذهبوا إليه بكامل إرادتهم وهو لم يطلب من أحد أن يذهب إليه، وكان يجري هذه الجلسات لهم دون مقابل».

أزمة ساندي مع سمكري البني آدمين

يشار إلى أن الفنانة ساندي، روت سابقا خلال برنامج «حضرة المواطن»، أن معاناتها مع سمكري البني آدمين تعود إلى عامين، وأوضحت أنها وجّهت الكثير من المناشدات والتحذيرات منذ أكتوبر 2019، وذلك بعد شهر واحد من معرفتها بهذا الشخص وتعاملها معه وأن الأطباء أخبروها أنها كادت بعدها تصاب بشلل وأن تأثير هذه الجلسة كانت مثل تأثير حادث سير كبير على عمودها الفقري.