رئيس التحرير
محمود المملوك

خروج وتعافي 3 مصابين بـ كورونا من مستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية

مستشفى قها
مستشفى قها

كشف مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي في القليوبية، عن خروج 3 حالات مصابين بفيروس كورونا من المستشفى، اليوم، بعد تعافيهم من الفيروس، حيث تم عمل مسحتين متتاليتين على مدار يومان لتلك الحالات أثبتت تعافيهم التام من فيروس كورونا المستجد. 

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ موقع القاهرة 24، إلى أن المستشفى يستقبل الحالات الحرجة ذات الأعراض الشديدة، حيث تحتاج تلك الحالات للعناية المركزة، منوهًا إلى زيادة الإصابات خلال تلك الفترة. 

تابع المصدر، أن الفريق الطبي بالمستشفى يبذل قصارى جهده لتقديم الخدمات الطبية للمرضى حتى تمام الشفاء، مع المتابعة المنزلية لمدة 14 يومًا بعد خروجهم من المستشفى. 

في سياق آخر، كشف مصدر طبي بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها بمحافظة القليوبية، عن إصابة طفله عمرها عامًا و8 شهور، جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أوضح المصدر، أن المستشفى استقبل الطفلة اليوم وكانت بحالة صحية سيئة، وتم إجراء كافة التحاليل التي أوضحت إصابتها بفيروس كورونا، منوهًا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإسعافات لمحاولة إنقاذها إلا أنها فارقت الحياة.

وطالب المصدر، المواطنين ضرورة توخى الحذر من فيروس كورونا، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وارتداء الكمامة خاصة بأماكن التجمعات والازدحام.

عاجل