الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤسس ائتلاف أولياء الأمور تطالب بتنظيم معرض أهلا مدارس بالمحافظات

معرض أهلا مدارس
تعليم
معرض أهلا مدارس
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:39 م

أشادت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء الأمور،  بمعرض أهلا مدارس الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لتوفير كافة المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة للتخفيف على أولياء الأمور.

وأضافت مؤسس ائتلاف أولياء الأمور، أن المعرض جاء في وقت يحتاج فيه أولياء الأمور لمثل هذه المعارض خاصة مع بدء استعدادهم للعام الدراسي الجديد وشراء مستلزمات المدارس لأبنائهم، متمنية إنشاء معارض في جميع المحافظات حتي يستفيد منها أكبر عدد ممكن من أولياء الأمور.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلًا مدارس المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، خلال الفترة من  16 إلى 30 سبتمبر 2021، بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس إبراهيم العربي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد رئيس الوزراء أن هناك اهتمامًا خاصًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي، والتوسع في انتشارها بكافة المحافظات، وذلك من منطلق الحرص على التخفيف عن أولياء الأمور عبر توفير كافة احتياجات الطلاب، وبأسعار مخفضة.

تابع مواقعنا