الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتهم طليق ابنتها باحتجاز حفيدتيها رغم حصولها على حُكم بالحضانة | فيديو

والدة المجني عليها
حوادث
والدة المجني عليها ومحرر القاهرة 24
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:58 م

ارتبطت إحدى الفتيات تدعى أمنية، بأحد الأشخاص يدعى خالد، واتفقا على الزواج والسفر إلى إحدى الدول العربية للعمل هناك، وهو وما حدث وأنجبا طفلتين وعاشا معا في رغد العيش، ولكن فجأة ودون مقدمات اكتشفت الزوجة خيانة زوجها لها، مع إحدى السيدات من جنسية أجنبية.

في حديث أجراه القاهرة 24 مع والدة الزوجة قالت فيه، إن الزوجة لم تتمكن من التغاضي عن الخيانة، وقررت الطلاق، وحاول زوجها إقناعها بالعدول عن الأمر، ولكن محاولاته باءت بالفشل، ليتم الطلاق وينتقل الزوج للإقامة في مسكن آخر وتتولى الزوجة رعاية الطفلتين، من التربية والإنفاق والتعليم، دون مساعدة من زوجها، على الرغم من عدم انقطاع الاتصال فيما بينهم.

قررت الزوجة العودة إلى مصر بضع شهور لاستكمال الدراسات العليا الخاصة بها، ولم تقدر على اصطحاب الأطفال، فاستعانت بطلقيها للإقامة مع الطفلتين، لحين عودتها وهو ما وافق عليه الطليق.

فور عودة الزوجة إلى مصر اكتشفت عودة زوجها برفقة طفلتيها، ورفض تسليمهم إياها، واحتفظ بهم، بالإضافة إلى سرقة محتويات شقتها ومصوغاتها الذهبية، وسيارتها والمبالغ المالية بشقتها.

حكمت المحكمة للجدة بالحضانة لسفر الزوجة خارج البلاد، وحصلت أيضًا على الولاية التعليمية، ولكنها لم تستطع تنفيذ الأحكام إلى الآن، وما زالت الطفلتان بحوزة الطليق، منذ 14 شهرا لم تتمكن فيهم الزوجة من رؤيتهم أو معرفة أخبارهم، أو حتى متابعة حالتهم الصحية والاطمئنان على الطفلة المريضة التي ينفطر لها قلبها.

iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fcairo24%2Fvideos%2F1559747401036250%2F&show_text=false&width=267&t=0" width="267" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">
تابع مواقعنا