الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مالك قناة الحدث: طبعًا مي حلمي راجعة.. والعقوبة مش أبدية | فيديو

مي حلمي
فن
مي حلمي
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 11:44 م

تحدث مالك قناة الحدث، النائب محمد إسماعيل عن حقيقة عودة مي حلمي لبرنامجها الحدث بعد إيقافها بسبب أزمتها الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا بعد حلقتها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، والتي أحيلت بعدها إلى التحقيق بسببها.

وقال مالك قناة الحدث في مداخلة هاتفية عبر برنامج «تفاعلكم»، المذاع على قناة العربية: طبعًا مي راجعة مفيش عقوبة أبدية نهائي.

وتابع مالك القناة: لما حصل الموقف، بصينا على الحلقة، قلنا إن مي طبيعة برنامجها بيتعمد على تصريحات الضيف وتصريحات من نفس النادي اللي بيلعب فيها،  فأحيانا التصريحات بتكون محرجة وهو ما يضع الضيف في موقف محرج ويتهرب من التصريح فبتلجأ مي للإصرار فبيأدي لعصبية الضيف وده طبيعة البرنامج.

كما تابع النائب محمد إسماعيل: أُخذ على مي أنها لم تهدي الموضوع، كنا نأمل أن مي تقول خلاص هنبتعد عن السؤال ده وتهدي الضيف، وخلال التحقيق مع مي بنوجهها على أهمية الرسالة والأكواد الإعلامية واحترام الضيف من قناة الحدث، وهي تقبلت الأمر بأريحية، وأجرينا الإيقاف طبقا للأكواد الإعلامية، علشان كده العقوبة كانت في الأسابيع اللي مضت فقط. 

أما عن قصة عدم حملها ترخيص مزاولة المهنة، قال: مفيش إعلامي يحق له الظهور دون تصريح أوأن يكون عضوًا بالنقابة، الفكرة أنها كانت تحمل بالفعل تصاريح، لكن مدة التصريح انتهت بعد ستة أشهر، لذا تقدمت على تجديد للتصريح وكانت لم تحصل عليه خلال فترة إيقافها، هي فقط كانت لم تحمل تصريح في تلك اللحظة ولكن مش لحظات سابقة طول عملها تحمل تصريح مزاولة للمهنة.

وأضاف: «لا شك أن برنامج مي حلمي كان مثيرًا للجدل الفترة السابقة لذلك اتفقنا أن الفترة المقبلة، أنه يجب مرعاة هذا الأمر والرسالة الإعلامية، واتخذنا قرارًا بتغيير فورمات البرنامج»، لترد مي حلمي: «هيفضل سبايسي».

وتابع ساخرًا: «هي وعت الدرس جيدًا ومش هتقع فيه تاني، هي ما شاء الله مرزقة بالتريند، وبتبحث عنه في كل مكان وبيلاحقها.

تابع مواقعنا