الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي لـ بوسي حدادة المنصورة : أهلا بالستات الجدعان وأنتي مثال نفتخر به

الرئيس السيسي
سياسة
الرئيس السيسي
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 11:17 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يتمنى أن يرى مصر أفضل بلد في الدنيا، متابعا: « المهم بنحب بلدنا بالكلام أم بالفعل والعمل؟». 

أضاف في مداخلة ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، مساء الأربعاء، أن السيدة بوسي سعد حدادة المنصورة  التي تعمل حداد خير مثال على حب أسرتها وبلدها بالعمل؛ من أجل إعالة أشقائها وأبنائها. 

وتحدث إلى حدادة المنصورة بوسى سعد ، قائلا: أهلا الستات الجدعان وربنا يعينك على المهمة الكبيرة التي تقومي بها، أنا تحت أمرك، عشان نساعدك في مهمتك، وأنا أتشرف إني بكلمك، والصور المعروضة مثال نفتخر به، وهي صورة مخلصة وشريفة للشقى من أجل العائلة».

الجدير بالذكر أن بوسي، حدادة المنصورة، سيدة اقتحمت المهن الشاقة التي لا يتحملها الكثير من الرجال، والتي يأتي على رأسها الحدادة، وذلك رغم كونها خريجة جامعية.

وكانت بوسي تخرج مع والدها وهي في سن السابعة من عمرها لتساعده وتزيل عنه عبء الإنفاق على 12 بنتًا هي من ضمنهم، مؤكدة أنه كان لا بد عليها من فعل ذلك حتى لا يشعر والدها بالحمل الثقيل الذي يتحمله في الإنفاق على 11 بنتًا غيرها.

وشددت في تصريحات سابقة لها، أن أكثر المشاكل والأشياء التي كانت تعاني منها خلال عملها في تلك المهنة: « كنت بقف في الشارع مبهدلة، والناس بتقولي أنت ست جامعية ميلقش بيكي الوقفة دي».

تابع مواقعنا