الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: درست أوضاع مصر لخمسين سنة فاتت لمعرفة الواقع المصري

السيسي
أخبار
السيسي
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:17 ص

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن دراسته لحالة مصر كانت موضوعية في كل المجالات التي تهم المواطنين، موضحًا أنه إنه بدأ مبكرًا في القراءة، وكانت أولى قراءته للكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة"، عبر التليفزيون المصري، مساء الأربعاء، أنه قرأ للكاتب موسى صبري عن الوضع في مصر، متابعًا: حصلت أحداث كثيرة في السيتنات كان لها تأثير كبير على الواقع في مصر.

وأوضح أنه درس منذ ذلك الحين، هذه الأوضاع من كل الاتجاهات دون أي تشدد أو انحياز، حتى شكل واقعًا عميقًا عن الواقع المصري.

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي للسيدة بوسي سعد التي تعمل كأول حدادة في المنصورة بمحافظة الدقهلية، ووعدها بتحقيق كل أمنياتها.

يذكر أن بوسي سعد، حدادة المنصورة، كانت قد ناشدت المسئولين وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنظر إليها وتوفيق أوضاعها لتعيش حياة كريمة هي وأولادها وأخواتها الإحدى عشر، حيث إنها امتهنت الحدادة حينما كانت تبلغ من العمر 7 سنوات لترفع عن كاهله عبء الإنفاق عليها، لا سيما أنه ينفق على 11 بنتًا غيرها.

وكانت بوسي سعد، حدادة المنصورة، قالت في تصريحات لـ كايرو لايف، عن الصعوبات التي تواجهها في هذه المهنة: « أصعب حاجة واجهتني في العمل دا هو إني بقف في الشارع مبهدلة، والناس بتقولي أنت ست جامعية ميلقش بيكي الوقفة دي ».

فيما تواصل الرئيس السيسي مع الإعلامي يوسف الحسيني أمس الأربعاء، ليلبي رغبة بوسي سعد، حدادة المنصورة، بالإضافة إلى أنه أكد لها بأنه سيحقق لها ما يتمناه.

تابع مواقعنا