الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي تعود إلى برنامج الحكم بشكل جديد بعد أزمتها الأخيرة.. وتؤكد: هيفضل سبايسي

مي حلمي
فن
مي حلمي
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 11:45 م

تعود المذيعة مي حلمي لبرنامجها «الحدث» يوم السبت بعد المقبل، بعد إيقافها الفترة الماضية، بسبب بسبب أزمتها الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا بعد حلقتها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، والتي أحيلت للتحقيق بسببها.

وأكدت مي حلمي خلال حلقتها في برنامج «تفاعلكم»، عبر قناة «العربية» أنها من المستحيل أن تغير مجال عملها كمذيعة رياضة، مشيرة إلى أن طبيعة البرنامج ستتغير قليلًا بعد الأزمة الأخيرة، قائلة: هنقلل حجم الأسبايسي.

من جانبه، قال مالك قناة الحدث خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج أنه تم توجيه مي حلمي خلال التحقيق معها على أهمية الرسالة والأكواد الإعلامية واحترام الضيف من قناة الحدث، مضيفًا: مي تقبلت الأمر بأريحية، وأجرينا الإيقاف طبقا للأكواد الإعلامية، علشان كده العقوبة كانت في الأسابيع اللي مضت فقط. 

وتابع: «لا شك أن برنامج مي حلمي كان مثيرًا للجدل الفترة السابقة لذلك اتفقنا على ضرورة مرعاة الرسالة الإعلامية ومشاعر الجمهور، واتخذنا قرارًا بتغيير فورمات البرنامج»، لترد مي حلمي: هيفضل سبايسي.

وأكدت مي حلمي أنها لا تبحث عن التريند وحينما لاحقتها من قبل فكرة الاعتزال كانت تتلقى رسائل من الجمهور يخبروها أنها تريند ورقم واحد على يويتوب.

كما أكدت مي حلمي أنه ليس لديها واسطة في الإعلام، مضيفة: الضرب من تحت الحزام بين الإعلاميين مش منافسة شريف.

تابع مواقعنا