الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب بعد الفوز على ميلان: نحن أصحاب خبرة في دوري أبطال أوروبا

كلوب
رياضة
كلوب
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:02 ص

علق الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على الفوز الذي حققه الريدز على نظيره ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة مباشرةً: إنها كرة القدم التي أرغب في رؤيتها في معظم اللحظات، نحن من ذوي الخبرة في هذه المنافسة. اعتقدت أننا لعبنا مباراة رائعة مع كل التغييرات التي أجريناها.

وتابع: مذهلة! ليالي أوروبية في آنفيلد.. أحبها، سعيد للغاية بالفوز الذي حققه فريقي في مباراة الليلة.

وأكمل عن أورويجي: لقد لعب مباراة رائعة. الناس ينسون كم هو جيد، من الصعب الانضمام إلى هذا الفريق، مهاجم رائع قدم أداءً جيدًا حقًا.

وأضاف: في فترة الانتقالات الصيفية: أعتقدنا جميعًا أنه سيكون هناك عرض مناسب لأوريجي، لكن من الواضح أن الناس لا يشاهدون كرة القدم بشكل كافٍ.

وفاز فريق ليفربول الإنجليزي المُحترف في صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، على نظيره ميلان الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 48 من عمر المباراة عقب التأخير في نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل جوردان هندرسون ثالث الأهداف في الدقيقة 69؛ ليحصد 3 نقاط غالية للريدز في أمسية كروية مثيرة.

تابع مواقعنا