رئيس التحرير
محمود المملوك

إطلالة نجمة الإعلام الرياضي فرح علي تخطف أنظار الجمهور بـ احتفالية أبطال أولمبياد طوكيو

فرح علي
فرح علي

نالت نجمة الإعلام الرياضي فرح علي، إشادات واسعة من جمهورها، عقب نشر صورة لها من احتفالية نادى زد لتكريم أبطال أولمبياد طوكيو، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

ظهرت فرح علي بإطلالة مميزة، إذ ارتدت فستانًا صيفي مبهج بألوان وتصميم عصري، وظهرت بمكياج الذى أبرز جمالها، وعلقت فرح على الصورة كاتبة: تشرفت بحضور حفل تكريم نادى زد لابطالنا اللى شرفونا فى أولمبياد طوكيو.

فرح علي

وخطفت فرح على الأنظار خلال حضورها الحفل، وانهالت التعليقات من الجمهور على صورتها مشيدين بأناقتها، ومؤكدين أنها من الاعلاميات صاحبات الذوق الرفيع والحضور على الشاشة.

فرح علي من أبرز الوجوه الإعلامية في الوسط الرياضي، إذ تقدم برنامجها الشهير «أخبارنا» على شاشة قناة نادي الزمالك، كما أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق نادي الزمالك والجماهير المصرية بشكل عام، إضافة إلى أنها نجحت في تثبيت أقدامها وسط كوكبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر والوطن العربي، واحترامها لعقل المشاهد، كان لهما دورًا كبيرًا في انتمائها للفئة الأولى من مقدمي البرامج الرياضية في مصر.


يُشار إلى  أن حفل التكريم أقيم بمجمع ملاعب زد الرياضى بمدينة الشيخ زايد، حيث تم تكريم كل من فريال أشرف لاعبة الكاراتيه والحاصلة على الميدالية الذهبية، أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث الفائز بالميدالية الفضية، وكل من هداية ملاك لاعبة التايكوندو، سيف عيسى بطل التايكوندو، محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة، جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه الفائزين بالميدالية الفضية والحكم المصري كابتن محمود عاشور.