الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابتزاز بوصل أمانة وتهديد بالإيذاء.. عاطل يساوم صاحب شركة بعد 6 سنوات من ترك العمل

تهديد - تعبيرية
حوادث
تهديد - تعبيرية
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:55 ص

"هددني بأذية أولادي مقابل الفلوس"، بهذه الكلمات روي إيهاب.ح، صاحب شركة توريدات تفاصيل تهديد موظف سابق كان يعمل لديه، بسبب رفضه دفع مبلغ مالية مقابل عدم إيذاء ابنيه.

قال إيهاب.ح إنه تعرض لتهديد من موظف كان يعمل لديه، ترك العمل في عام 2014، وعاد بعد 6 سنوات يطالب بدفع مبلغ مالي وعند سؤالي لمعرفة سبب دفعي المبلغ، كان رد الشاب “نظير مكافئة نهاية الخدمة”، ولكن رفضت لأنه خلال عمله أخذ جميع مستحقاته ومكافأته المتفق عليها في نظام الشركة.

وتابع إيهاب، بعد رفضي دفع الأموال تلقيت هاتف من أحد الأشخاص يقوم في بتهديدي بإيذاء أولادي أن لم أدفع المبلغ المالي المطلوب من ذلك الشخص، ولكن عاودت الرفض مرة أخرى، وطلبت منه عدم الاتصال بي مرة أخرى، وإلا سوف أحرر محضرًا بما حدث.

أضاف إيهاب تفاجأت بعد عدة أيام باقتحام 7 أشخاص ومن ضمنهم ذلك الشاب الشركة الخاصة بي، وتعدوا على بالضرب وأصيب أحد العمل في الشركة، وقاموا بإكراهي تحت تهديد السلاح على توقيع وصل أمانة بقيمة 450 ألف جنيه حتى يساومونى على دفع قيمته.

وذكر إيهاب توجهت ذلك إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر بذلك، وعند علم المشكو ضده هددني بالإيذاء الجسدي وبخطف أولادي وحرق الشركة وكذلك السيارة الخاصة بي. 

تابع مواقعنا