الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيولي يعلق على هزيمة ميلان أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ستيفانو بيولي
رياضة
ستيفانو بيولي
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:49 ص

علق الإيطالي، ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، على خسارة فريقه خلال أول مباراة بافتتاح منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق ليفربول، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

قال بيولي خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة: ليفربول يستحق الإشادة على قوته وجودته خاصة في أول 25 دقيقة، تمكنا من تغيير الوضع ويبقى الندم الحقيقي هو الهدفين اللذين استقبلناهم في الشوط الثاني، بالإضافة إلى جودة ليفربول ارتكبنا أخطاء في هذين الهدفين، نأمل في المستقبل أن نواجه فرق أقل جودة.

المدير الفني لميلان تابع حديثه قائلا: هذا كان درسا قيما سيساعدنا في التقدم، الفريق كان متحمسًا وتوقعنا أن يبدأ ليفربول بقوة لكننا لم نستطع من تجاوز ضغطهم في البداية وعندما لا تمتلك الكرة فانك تتعرض للخطر، كانت مباراة جيدة للغاية ومن المؤسف أننا خسرناها لأن البداية القوية من هنا كانت ستكون مهمة للغاية.

أخيرا أضاف: أغادر إنفيلد مدركًا أن هذا الفريق يمكن أن ينمو أكثر وما زلنا بحاجة إلى هذه الخطوة الإضافية من حيث التفاصيل، لأن هذا هو ما يصنع الفارق في دوري الأبطال، خسرنا لأنه في كرة ثابتة قمنا بتشتيت الكرة إلى حافة منطقة الجزاء وهذا ليس ما يجب علينا القيام به.

تابع مواقعنا