السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي يكشف سر تفضيل رودريجو عن هازارد أمام إنتر

كارلو أنشيلوتي
رياضة
كارلو أنشيلوتي
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:40 ص

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، على الفوز على نظيره إنتر ميلان الإيطالي في مباراة اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي عقب نهاية المباراة:  للاعبون يستحقون الفوز لأنهم عملوا وعانوا في الشوط الأول، الأفضل في الشوط الثاني عندما تقوم بالتغيير فإن اللاعبين الذين يدخلون الملعب يساعدون الفريق كثيرًا.

وتابع: فكرت في إدخال هازارد في الشوط الثاني ولكن الإنتر أغلق المراكز بشكل جيد واخترت رودريجو، وكان موفقًا اليوم.

وأكمل: لدينا شباب أقوياء للغاية ولدينا الكثير من الجودة ولا بد لي من إضافة الخبرة وهذا أمر طبيعي في هذا النوع من المباريات. يضم الفريق شبابًا يتمتعون بالكثير من الجودة.

وأضاف: لدينا شباب أقوياء للغاية ولدينا الكثير من الجودة ولا بد لي من إضافة الخبرة وهذا أمر طبيعي في هذا النوع من المباريات، يضم الفريق شبابًا يتمتعون بالكثير من الجودة.

وشدد: كامافينجا يمكنه اللعب لمدريد، لقد تعاقدنا معه لهذا الغرض. إنه ذو جودة عاليه ويجب أن نتحلى بالصبر وأن لديه فرصة للتقدم بشكل جيد ولديه الكثير من الجودة. يجب أن يتحسن دفاعيًا وسيفعل ذلك في المستقبل.

وأردف: المستوى البدني جيد لأن لدي لاعبين يتمتعون بالطاقة، فييني وكاسيميرو وفالفيردي وكامافينجا. يضعون الكثير من الطاقة في الميدان.

وأشار: لقد تحدثت مع اللاعبين أن عدد الدقائق ليس مهمًا جدًا. في كثير من الأحيان يمكن لمن يدخلون تغيير المباراة. قام رودريغو بعمل جيد، ليس فقط من أجل الهدف لقد عمل كثيرًا في الدفاع. يمكن أن يكون غوس لاعب مهم كأساسي أو كبديل وهو يصنع الفارق.

وأعرب: كورتوا أنقذنا في الشوط الأول حيث أنقذ 2-3 تصديات خطيرة للغاية. دفاعيًا لم نلعب بشكل سيئ فقدنا بعض الكرة في المنطقة لكننا لعبنا بشكل جيد مع التركيز على المواجهة لأن مهاجمهم لوتارو يقدم أداءً جيدًا للغاية.

واستطرد: قبل كل شيء بسبب الخبرة اخترت ناتشو كظهير لأن ميغيل لعب يوم الأحد ولم يكن المركز جديدًا على ناتشو، ألابا في قلب الدفاع يعجبني كثيرًا. إذا لم تكن هناك حالة طوارئ فسوف يلعب كقلب دفاع.

وأتم أنشيلوتي حديثه قائلًا: الهدف هو التأهل، كونك الأول أو الثاني وهذا ليس مهمًا، التأهل للدور التالي يطمح به الجميع.

تابع مواقعنا