السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو بعد تعادل سان جيرمان وكلوب بروج: سعيد بالجهود التي قدمها الفريق

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:02 ص

أكد الأرجنتيتي، ماوريسو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن التعادل أمام فريق كلوب بروج البلجيكي، إيجابيا بنتيجة هدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب يان بريدل مجرد بداية وسيحتاج لمزيد من الوقت من أجل التأقلم.

وقال بوتشيتينو خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: تلقينا هدفًا كان من الصعب قبوله، هذه هي المشكلة الليلة، اليوم أنا سعيد بالجهود التي قدمها الفريق، لم نستطع أن نحظى بأمسية رائعة.

وتابع أنها مجرد البداية، يجب أن نبقى هادئين وأن نعمل، يجب أن نحصل على الوقت وسنحاول أن نلعب بشكل أفضل وأن نقدم أداء أفضل.

أما عن الثلاثي الهجومي والتبديلات بين الشوطين أوضح: نحن نحتاج للوقت، نحتاج لوقت من أجل العمل، من اجل ان يتأقلموا سويًا، علينا ان نكّون فريق، كنا بحاجة إلى مزيد من التماسك، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء.

كما أضاف: كان علينا أن نجد المزيد من الانسيابية في اللعب، وأردنا أن نفعل ذلك مع دراكسلر ودانيلو اللذين كان عليهما مساعدة المدافعين على البناء من الخلف.

وواصل مدرب سان جيرمان حديثه: إنها ليست المشكلة بالنسبة لي، أنا سعيد بالأداء الدفاعي للمهاجمين، علينا ان نكون اقوى في مجالات اللعب الأخرى، لم نكن قويّين في الدفاع بشكل أكبر.

وعن إصابة مبابي قال: مبابي لوى كاحله، كان يعاني بالفعل من مشاكل في كلا الكاحلين، سنرى غدًا إذا كان بإمكاننا الحصول على أخبار أكثر دقة.

تابع مواقعنا