الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مثيرة من جوارديولا عقب سداسية مانشستر سيتي في لايبزج

بيب جوارديولا
رياضة
بيب جوارديولا
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:55 ص

تحدث بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن فوز فريقه على نظيره لايبزج في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على نظيره لايبزج بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: لايبزج لا يستسلمون أبدًا، لديهم طريقة خاصة للهجوم، يلعبون بطريقة الفوز بكل شيء أو لا شيء.

تابع بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، إنه ليس لدينا مهاجم قادر على تسجيل 20-25 هدف بمفرده، لهذا السبب يتعين علينا اللعب والضغط بشكل أفضل وجعل الكثير من اللاعبين يصلون إلى منطقة الجزاء.

 

أضاف جوارديولا: لدينا فريق رائع، من أول يوم لي هنا وحتى الآن، اعطاني مان سيتي لاعبين استثنائيين وبعقلية رائعة، 9 أهداف في مباراة واحدة، هذا رائع لجميع المشاهدين، فريق مثل لايبزيج لا يستسلم أبدًا، إنهم أحد أفضل الفرق في ألمانيا، لهذا السبب أنا راضٍ بشكل كبير عن اللاعبين الذين حققوا أول انتصار في دور المجموعات.

واصل: آخر ثلاث مباريات خضناها في ملعبنا سجلنا 16 هدفًا، لكن نحن فاشلون لأننا لم نفز بدوري الابطال، بعض اللاعبون شعروا ان المباراة انتهت، لكنها لم تنتهي ابدًا، عرفنا ذلك واستجاب اللاعبون بشكل جيد وكنا نسجل الأهداف وهذا ساعدنا كثيرًا.

واختتم بيب تصريحاته متحدثًا عن لقطة انفعاله على جريليش ومحرز قائلا: «تحدثنا بين الشوطين عن الطريقة التي يتعين علينا اللعب بها ولكنهم لم يفعلوا ذلك، مثل هذه النقاشات تحدث».

تابع مواقعنا