الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد فتاة بورسعيد ينفي اتهامه بإلقائها من الخامس: أنا اتجوزت 3 مرات علشان عيالي

السيد مختار والد
محافظات
السيد مختار والد ندي فتاة بورسعيد
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 04:13 ص

نفي السيد مختار والد فتاة بورسعيد ندي صحة اتهامها له بالقائها من الطابق الخامس، من شرفة منزله بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد.

 

وأكد «والد ندي» أنه تزوج من 2 من السيدات بعد انفصالة عن والدتهم من أجلهم، مؤكدًا أن زوجته الثانية خيرته بينها وبين ابنتيه «ندي ونورهان» فقام باختيار ابنتيه وطلق الزوجة الثانية، وتزوج من سيدة ثالثة أيضًا لحمايتهم علي حد قوله.

 

وأشار «السيد مختار» الذي يعمل ممرض بهيئة قناة السويس إلي أنه كان ينفق علي ابنتيه بشكل جيد حتي أنه أشتري لهما العفش والأجهزة الخاصة بالزواج، وقام بعمل شهادتين لهما بأحد البنوك، وأجري جراحة قبل أشهر لـ ندي داخل مستشفي الهيئة.

 


وكانت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، قد أصدرت قرارًا بإخلاء سبيل والد فتاة بورسعيد ندي السيد مختار من سرايا النيابة، علي ذمة التحقيقات.

 


وأتهمت ندي والدها بالقيام بالقائها من شرفة منزله بالطابق الخامس بمدينة بورفؤاد، بعدما انهال عليها ضربًا وتعدي عليها بالسب والقذف، عقب هروبها في إحدى الغرف، بعدما قام بضربها مرة أخري حتي سقطت أرضًا، وضرب رأسها بالأرض حتي سقطت مغشيًا عليها، وأشارت إلى أنها وجدت نفسها داخل العناية المركزة وعلمت أنها سقطت من الطابق الخامس.

 

ونفي «والد ندي » صحة اتهامات ابنته، وإكد أنه لم يفعل ذلك، وهي من قامت بإلقاء نفسها بعدما ضربها لتأخرها في العودة للمنزل، ورفض نزولها في ساعات متأخرة، وأشار إلى أنه وقت سقوطها من شرفة المنزل، كان جالسًا خارج الغرفة، وعلم بسقوطها عندما نظر من شرفة المنزل، بعد سماع صوت ليجدها ملقاة علي الأرض.

تابع مواقعنا