الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة اتهام أب بمعاشرة ابنتيه جنسيًا بالغربية

اغتصاب فتاتين - أرشيفية
محافظات
اغتصاب فتاتين - أرشيفية
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:40 ص

قرر القاضي الجزئي بمحكمة كفر الزيات بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل فلاح  بقرية أبيج بدائرة مركز كفر الزيات، في واقعة بلاغ واتهامه بمواقعة ابنتيه على مدار 4 سنوات، بناء على مذكرة تحقيقات نيابة كفر الزيات برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات، بعد ورود  تقرير  مصلحة الطب الشرعي. 
 وفجر تقرير الطب الشرعي، الخاص بواقعة اتهام أب باغتصاب ابنتيه على مدار 4 سنوات ماضية، بقرية أبيج بدائرة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، مفاجأة من العيار الثقيل، ليؤكد براءة الأب من التهمة المنسوبة إليه.

حسب تقرير الطب الشرعي، وقع الأب ضحية زوجته التي دفعت ابنتيها لاتهامه باغتصابهما للانتقام منه، وجعله عبرة لأهالي القرية.

أكد التقرير الطبي عذرية الفتاتين، واحتفاظهما بغشاء البكارة، وعدم وجود أي آثار لتعدي الأب  جنسيًا عليهما، مما دفعهما ووالدتهما للتراجع عن أقوالهن، ونفي التهمة عن الأب أمام النيابة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من ا. ع 21 عاما طالبة، وشقيقتها ش. ع 19 عاما عاملة بأحد مزارع البرتقال، ومقيمتين بقرية أبيج بدائرة المركز، ويتهمان والدهما إبراهيم. ا فلاح 41 عاما باعتياد ممارسة الرذيلة معهما كرهًا عنهما تحت تهديد السلاح منذ 4 أعوام.

قالت الفتاتان في محضر الشرطة الذي حمل رقم 8345 لسنة 2021، إن والدهما مارس الجنس معهما أكثر من مرة على مدار 4 سنوات في غياب والدتهما، تحت التهديد بالضرب أَو القتل، ما تسبب في فض غشاء بكارتهما، وهددهما بالقتل إذا حاولتا إبلاغ والدتهما بذلك.

تمكنت مباحث مركز شرطة كفر الزيات من إلقاء القبض على الأب، بتهمة تهديد الفتاتين والضغط عليهما لممارسة الجنس معهما منذ 4 سنوات، وبمواجهته بالتهمة المنسوب إليه أنكر الاتهامات، وعلل ذلك بغياب الفتاتين عن المنزل طوال فترة النهار وتضييقه عليهما.

تابع مواقعنا