الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالمواعيد.. أبرز مباريات اليوم في الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي

دوري المؤتمر الأوروبي
رياضة
دوري المؤتمر الأوروبي
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:43 ص

تنطلق مساء اليوم، الخميس، مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك وسط ترقب كبير من الجماهير للبطولة الجديدة التي انطلقت في القارة العجوز هذا العام.

يعرض موقع القاهرة 24 أبرز مباريات اليوم في الجولة الأولي من المؤتمر الأوروبي:

- توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضد نظيره ستاد رين الفرنسي في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

- نيوكاسل الإنجليزي ضد باوك اليوناني في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

- بازل السويسري ضد كاراباخ في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

- روما الإيطالي ضد سسكا صوفيا البلغاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتعد أبرز الأندية المشاركة في هذه البطولة توتنهام هوتسبير الإنجليزي، روما الإيطالي، بازل السويسري، رين الفرنسي، وباوك اليوناني، ويخوضون دور المجموعات حاليا.

يتأهل عن كل مجموعة المتصدر للدور الثاني مباشرةً، فيما يواجه أصحاب المركز الثاني في مجموعاتهم الفرق التي حصلت على المركز الثالث في مجموعات الدوري الأوروبي، والفائز يتأهل للدور الثاني من دوري المؤتمر، وتستكمل الأدوار الإقصائية من مباراة ذهاب وإياب والمباراة النهائية تعلب مرة واحدة.

تابع مواقعنا