الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش: أعتبر نفسي مصريًا لتحقيق أحلام المصريين.. والوصول لكأس العالم ليس سهلًا

كيروش
رياضة
كيروش
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:30 م

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي الجديد لمنتخب مصر، عن توليه مهمة القيادة الفنية للمنتخب، خلال الفترة المقبلة.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي المقام باتحاد الكرة لتقديمه حاليًا: أشكر الجميع، وأنا سعيد بتدريب منتخب مصر، أنا أعتبر نفسي مصريًا خلال الفترة المقبلة حتى نقاتل ونحقق أحلام المصريين، ونصل إلى كأس العالم 2022.

وأضاف: منتخب مصر حصل على كأس الأمم الإفريقية 7 مرات، ووصل كأس العالم 3 مرات، والتاريخ يجعلنا فخورين دائمًا، وأنا سأتحمل المسؤولية لتحقيق أحلام المصريين، كأس العالم ليس سهلًا، والوصول إليه صعب، ولكننا سنسعى لذلك، وتعلمت من التاريخ المصري، أنه من أجل الفوز نأخذ من الـ 7 آلاف عام حضارة سابقة.

وتابع: هذا وقت العمل خلال الفترة المقبلة وليس وقت الكلام، ولا بد أننا نضع حلمًا واحدًا نعمل من أجله، وأشكر الإعلام ككل.

ووجه كيروش رسالة للاعبي منتخب مصر، قائلًا: إنني سأضع حياتي كاملة لهم، من أجل أن يكونوا أفضل فريق، من أجل تحقيق شكل أفضل في الملعب.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، والمكوّن من كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا ووائل جمعة مديرًا للمنتخب وضياء السيد مدربًا عامًا ومحمد شوقي مدربًا وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، مع وجود ثلاثة مساعدين برتغاليين من اختيار كيروش.

يذكر أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وصل صباح أمس إلى مصر من أجل قيادة المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2022، بعدما حقق الفراعنة الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات، ثم التعادل أمام منتخب الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية.

تابع مواقعنا